أخر الاخبار

كيف تختار إسم جداب لمتجرك الإلكتروني

كيف تختار إسم جداب لمتجرك الإلكتروني


كيف تختار إسم جداب لمتجرك الإلكتروني

السلام عليكم و مرحبا بكم في موضوع جديد على موقعكم dztech , بحيث اليوم ان شاء الله سوف نتحدث عن موضوع مهم جدا لأي شخص يريد فتح متجر الكتروني جديد خاص به ألا و هم إختيار إسم المتجر الإلكتروني.

طبعا هذه المشكلة تواجه أغلب الجدد و المبتدئين في مجال إنشاء المتجار الإلكترونية و تسيرها لذلك في هذا المقال ان شاء الله سوف أساعدك كيف تختار إسم جداب و ملائم لمتجرك الإلكتروني.


إختيار إسم لمتجر إلكتروني


عليك أن تدرك أن اسم متجرك الإلكتروني هو الطريقة الأساسية التي يتعرف عملائك من خلالها على علامتك التجارية، فهذا الاسم سوف يكون أول ما يتم قوله عند ذكر نشاطك التجاري ومحاولة التحدث عنه وسط الأحاديث اليومية، لذلك يجب اختيار اسم المتجر بعناية وأن يكون سهل وواضح وبسيط.


أصبح اختيار اسم متجر الكتروني جذاب ومختلف من المهام الصعبة التي يواجهها الكثير من التجار وأصحاب الأعمال الذين بدأوا أول خطواتهم نحو امتلاك متجر إلكتروني لبيع المنتجات والخدمات الخاصة بهم عبر الإنترنت لينجحوا في التميز وسط هذا العدد الكبير من المنافسين


✅ ليس بالضرورة أن يكون الاسم مثاليًا بالنسبة لأخرين إذا كان مثاليًا بالنسبة لك، فالأذواق والانطباعات والأفكار مختلفة، لذلك قد تكون الانطباعات مختلفة إلى حد ما حول اسم نشاطك التجاري. ولتتجنب الوقوع في اختيار اسم غير مقبول أو غير مفضل لدى شريحة كبيرة من الأفراد، يمكنك القيام باستطلاع رأي مبدئي والتعرف على أراء الأفراد بشكل غير مباشر حول الاسم الذي قمت باختياره.


💡 هذه الطريقة سوف تساعدك في حال اختيارك لأكثر من اسم ولا تستطيع الاستقرار على اسم نهائي، فيمكنك الأخذ بأغلب الآراء والاعتماد عليها.


✅ يجب مراعاة أن التريند أمر غير دائم ولن يستمر طويلًا، فبعد انقضاء المدة الزمنية الخاصة به سينتهي للأبد، هناك أمر آخر هام يجب مراعاته وهو اتباع تريند ما من المحتمل أن يجعلك في وضع كسب شريحة عملاء مقابل خسارة شريحة أخرى، وهذا أمر غير مهني على الإطلاق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -